CooL GuyS
السلام عليك
حبيبي الزائر / حبيبتي الزائرة يرجى تسجيل الدخول أذا كنت عضو كوول معانا
أو التسجيل أذا كنت ترغب بالأنضمام الى أسرة كووول كايز
أدارة المنتدى
CooL GuyS

منتديات كوووووول كايز ...منتدى الشباب والصبايا الكوووول وبس... الشباب والصبايا الكلاسك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حب اعمى (ماذا يفعل الحب الحقيقي بالرجل)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abbas_alsaher
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 27
الموقع : مدينة الأحزان

مُساهمةموضوع: حب اعمى (ماذا يفعل الحب الحقيقي بالرجل)   الجمعة يوليو 24, 2009 5:17 am


هاي كايز كيفكم أنشاء الله مرتاحين
اليوم جايبلكم قصيدة بعنوان حب أعمى
في هذه القصيدة يظهر ضعف الرجل أمام حب المرأة وأستغلال المرأة لهذا الضعف يعني ملخص الحجي القصيدة بيهة بوري حنين
دققوا بالكلمات وشوفوا حال الرجال

قالت لهُ...
أتحبني وأنا ضريرة ...
وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة ...
الحلوةُ و الجميلةُ و المثيرة ...
ما أنت إلا بمجنون ...
أو مشفقٌ على عمياء العيون ...

قالَ ...
بل أنا عاشقٌ يا حلوتي ...
ولا أتمنى من دنيتي ...
إلا أن تصيري زوجتي ...
وقد رزقني الله المال ...
وما أظنُّ الشفاء مٌحال ...

قالت ...
إن أعدتّ إليّ بصري ...
سأرضى بكَ يا قدري ...
وسأقضي معك عمري ...
لكن ..
من يعطيني عينيه ...
وأيُّ ليلِ يبقى لديه ...

وفي يومٍ جاءها مُسرِعا ...
أبشري قد وجدّتُ المُتبرِّعا ...
وستبصرين ما خلق اللهُ وأبدعا ...
وستوفين بوعدكِ لي ...
وتكونين زوجةً لي ...

ويوم فتحت أعيُنها ...
كان واقفاَ يمسُك يدها ...
رأتهُ ...
فدوت صرختُها ...
أأنت أيضاً أعمى؟!!...
وبكت حظها الشُؤمَ ...

لا تحزني يا حبيبتي ...
ستكونين عيوني و دليلتي ...
فمتى تصيرين زوجتي ...

قالت ...
أأنا أتزوّجُ ضريرا ...
وقد أصبحتُ اليومَ بصيرا ...

فبكى ...
وقال سامحيني ...
من أنا لتتزوّجيني ...
ولكن ...
قبل أن تترُكيني ...
أريدُ منكِ أن تعديني ...
أن تعتني جيداً بعيوني ...


شفتوا الحب الحقيقي شيسوي بس المشكلة ذولة البنات ماعدهم شي أسمه حب حقيقي
تحياتي

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolguys.ahladalil.com
Remon_cool boy
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 267
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمر : 27
الموقع : ~ ويـــــــاه ~

مُساهمةموضوع: رد: حب اعمى (ماذا يفعل الحب الحقيقي بالرجل)   الجمعة يوليو 24, 2009 5:36 am

اي والله ميستاهلون الواحد يضحي علمودهم ومثل ماكلت انت ماعدهم شي اسمه حب حقيقي بس طبعا مو الكل

مشكووور حب على القصيدة الحلوة اللي بيهة بوري ضايج حنين bounce Very Happy

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ẴψỌ
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
الموقع : in my love

مُساهمةموضوع: رد: حب اعمى (ماذا يفعل الحب الحقيقي بالرجل)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 9:59 am

رووووووووعه عندي بالموبآآيل واكيــد عندك انت هم looolz
المهم دآآئمآآ مبدع ومتألق يسلمووو ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BiGBrOtHeR
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات : 401
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
الموقع : في قلب حبيبتي

مُساهمةموضوع: رد: حب اعمى (ماذا يفعل الحب الحقيقي بالرجل)   الجمعة سبتمبر 18, 2009 6:52 pm

يكولون الحب مواقف .. وهذا الموقف يثبت ان البنت اصلا ماكانت تحب الولد بس على كولت المثل ((المفلس بالقافلة امين)) وهي كانت مفلسة
على العموم موضوع روعة
عااااااااااااااااااااشت ايدك حبي
تـــــــــ ح ـــــــــــياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حب اعمى (ماذا يفعل الحب الحقيقي بالرجل)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CooL GuyS :: القسم الأدبي :: مكتبة نزار قباني-
انتقل الى: