CooL GuyS
السلام عليك
حبيبي الزائر / حبيبتي الزائرة يرجى تسجيل الدخول أذا كنت عضو كوول معانا
أو التسجيل أذا كنت ترغب بالأنضمام الى أسرة كووول كايز
أدارة المنتدى
CooL GuyS

منتديات كوووووول كايز ...منتدى الشباب والصبايا الكوووول وبس... الشباب والصبايا الكلاسك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طفل يخرج من قبره لمعاتبة امه قصة حقيقية واقعية؟؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mode_4u
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 27/07/2009
العمر : 27
الموقع : مجهول

مُساهمةموضوع: طفل يخرج من قبره لمعاتبة امه قصة حقيقية واقعية؟؟!   الجمعة ديسمبر 11, 2009 9:13 pm

سمعت هذه الحكاية الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذي القصه فعلا حدثت

و إللي ما مصدق حكايتي
انطي رقم الأم علمود يتصل بنفسه ويتأكد



الحكاية من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقك






الام إنصدمت من كلمة بطلقك

وقالت أعمل المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس شلون؟!









ما لقت طريقه إلا صديقتها ام نوف




خبرتها بالحكاية وقالتلها ساعديني




المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك






خلي بس موعد الولاده ييجي



بعدين يحصل خير








ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء

على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تريده بس اعمل هذا الطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس





وافق الدكتور أحمد على طلبهم




يوم جاء وقت العمليه



ولدت الأم

بس


جابت شنو







جابت









ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه







جاء الدكتور عند الام علمود يفحص حالتها





قالت له يالله روح بدل الولد قبل لا ييجي زوجي ويطلقني





شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود







رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هذه الجريمه





ردت الأم قالت كيف بعد ما اخذت الفلوس تقول لا



المهم الأم ورصاحبتها مش فاضين للدكتور


راحت أم نوف(صديقتها) تفكر بعدين قالت

شنو رأيك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت بعدين ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك



خافت الأم من هذه الكلمه


قالت صديقتها(أم نوف)شنو رأيك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بنفسه و بيكون مات لوحده ...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وعملوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته





رجعت الأم لبيت زوجها


قالت له جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح و أتاكد بنفسي

صديقتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جاء الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس





راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم صدق أنه البنت فعلا ماتت




والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته







بعد مرور شهر



هنا تبدا الحكاية







بعد شهر او أكثر بشوية

راحت الأم عند صديقتها


وقالت لها أريد اشوف ولدي




اروح عند ولدي




قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه




قالت الأم




قالت أنا اروح عنده وإذا ستأتين انا هناك









المهم ذهبت الأم لحد ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها







تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته






جات صديقتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليك بنفسك

قالت الام ما لقيته

تمت الام والصاحبة يدوران عاى الولد






فجأه











فجأه











بدون إنذار











فجأه







سمعت الام وصديقتها



صوت طفل يصيح







صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المنطقه ما فيها أحد





قالت الأم


لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين يعني ايه مات
يعني خلص إنسي انك تسمعي صوته






المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




سارت الام وصديقتها لحد ما وصلوا مكان الصوت




وشو تتوقعوا شافوا هناك










شافوا شي غريب













شي ما يخطر على البال









شافوا











والله شي غريب







إللي شافوه











هو










أن الولد هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





سبحان الله شهر كامل






تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مش ولدك



الأم فرحانه لأنها شافت ولدها وتحسرلأم نوف






المهم



ايه تتوقعوا سوى الولد











شي أغرب من إللي فات










شي غريب وغريب وغريب













لو عرفته أكيد بتستغرب







وبتقول سبحان الله











إللي سواه الولد الله يسلمك









تكلم


نعم تكلم ليش مستغرب




وقال




ماما




ماما







وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما



ماما






ماما


انا جائع









بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم






سبحان الله





المهم بكمل الحكاية





جت الام تريد تحضن ولدها علمود ترضعه من حليبها

















صرخت صديقتها أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مش ولدك هذا مش انسان

هذا جني خلينا نروح








قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه والي يحصل يحصل






المهم حضنت الام الولد






وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها








صرخ الولد صرخه قويه


وقال









ماما






ماما





ماما





أنا جائع







بس













بس














ما



أريد







أشرب



من حليبك






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك


سبحان الله




بكمل ايه قال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبك


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد










أريد






























أشرب























حليب




















حليب نيدو







هههههههههههههههههههه

اعرف

أنه كل واحد قرأ الموضوع يريد يضربني او يذبحني


وبعد كل هذا تريد رقم الأم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طفل يخرج من قبره لمعاتبة امه قصة حقيقية واقعية؟؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CooL GuyS :: القسم الترفيهي :: منتزه الحدائق للتحشيش-
انتقل الى: