CooL GuyS
السلام عليك
حبيبي الزائر / حبيبتي الزائرة يرجى تسجيل الدخول أذا كنت عضو كوول معانا
أو التسجيل أذا كنت ترغب بالأنضمام الى أسرة كووول كايز
أدارة المنتدى
CooL GuyS

منتديات كوووووول كايز ...منتدى الشباب والصبايا الكوووول وبس... الشباب والصبايا الكلاسك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إليسا والساهر يهربان من "مذبحة" ألبومات الصيف.. وشيرين تترقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abbas_alsaher
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 27
الموقع : مدينة الأحزان

مُساهمةموضوع: إليسا والساهر يهربان من "مذبحة" ألبومات الصيف.. وشيرين تترقب   الأربعاء يوليو 22, 2009 10:49 am

قرر عدد كبير من المطربين تأجيل طرح ألبوماتهم الغنائية إلى ما بعد انتهاء موسم الصيف الحالي للهروب من "مذبحة" الألبومات التي يشهدها السوق الغنائي نتيجة طرح أعداد كبيرة من الألبومات في أوقات متقاربة قبل حلول شهر رمضان.


أول المطربين الذين قرروا الهروب من "مذبحة" الصيف كانت اللبنانية إليسا التي اختارت تأجيل طرح ألبومها الجديد "مش فاكراك" إلى عيد الفطر، رغم تأجيله عدة مرات من قبل، حيث كان من المقرر طرحه في موسم العام الماضي، ثم تأجل إلى "عيد الحب"، وبعدها إلى موسم الصيف قبل أن تغير رأيها مؤخرا لتهرب من زحام الموسم الصيفي.
وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الملحنين والشعراء المصريين، منهم: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد رفاعي، ومحمد يحيى. بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية.

الموقف نفسه اتخذه المطرب العراقي الكبر (قيصر الأغنية العربية ) كاظم الساهر، حيث أجل طرح ألبومه الغنائي الجديد إلى عيد الفطر، لكنه أرجع ذلك لأسباب فنية خاصة ببعض الأغنيات في الألبوم التي يريد إضافة بعض التعديلات عليها.
ويضم الألبوم 14 أغنية منها و"نمت وحلمت" كلمات نشوى جرار، "العدل يا حبيبتي" من كلمات أسعد الغريري، و"عشر دوخات" كلمات كريم العراقي، و"خلاص" كلمات داود الغنام، و"وعدتك" كلمات نزار قباني، و"العاقل يجن" كلمات كاظم السعدي، وديو "المحكمة" مع أسماء لمنور؛ كلمات كريم العراقي، و"الرسم بالكلمات" كلمات نزار قباني.

تأجيل إلى عيد الفطر
أما بالنسبة لمواطنه المطرب ماجد المهندس، فقرر متابعة موسم الصيف من بعيد، والنجاة بألبومه الغنائي الجديد إلى موسم عيد الفطر؛ حيث يحرص على التأني في طرح الألبوم ليظهر بأفضل صورة، ويتضمن الألبوم 13 أغنية وموالا.
وفي الوقت نفسه ساد الغموض مصير ألبوم المطربة المصرية شيرين؛ حيث رفضت تأكيد أو نفي عزمها تأجيل طرح ألبومها الجديد، غير أن المؤكد أن شيرين انتهت من تفاصيل الألبوم، ويبدو أنها اكتفت بمراقبة موسم الصيف قبل اتخاذ القرار المناسب.

وقررت اللبنانية كارول سماحة تأجيل طرح ألبومها الغنائي الجديد إلى عيد الفطر المقبل، كما ستطرح به عددا من الأغنيات التي طرحتها سنجل من قبل ومنها "على"، و"ياما ليالي"، و"مجنونة"، والدويتو الذي جمعها بماريو ريبس عضو فريق الجيبسي كينجز.

كما يطرح المطرب رامي عياش أيضا ألبومه الغنائي الجديد "من اللحظة دية" خلال موسم عيد الفطر، وذلك بعد تعاقده مؤخرا مع شركة "ماي ميوزك إن لايف" للتوزيع، إحدى فروع شركة ميلودي.
ويتعاون عياش في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر، ومحمد الرفاعي، ومحمد يحيى، وسليم عساف، ويضم الألبوم 10 أغنيات منها "من اللحظة دية"، "الحق معاك"، و"ساعة الغروب"، ويتعاون عياش في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر، ومحمد رفاعي، وأحمد شتا، ومحمد عاطف.

من جانبه اتفق المطرب رابح صقر مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات المنتجة للألبوم على إصدار ألبومه الجديد "رابح 2009" خلال أيام عيد الفطر أو بعده بأيام قليلة.

وحدد المطرب خالد سليم موسم عيد الفطر كموعد نهائي لطرح ألبومه الجديد الذي يضم 11 أغنيه متنوعة ومختلفة عما قدم من قبل، ويتعاون سليم من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم محمد عاطف، وعزيز الشافعي، وكريم محسن، ووليد الغزالي، وفهد، وكريم عبد الوهاب، وأحمد عادل، وخالد نبيل


المصدر:
http://www.sotaliraq.com/entertainment.php?id=8633

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolguys.ahladalil.com
Remon_cool boy
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 267
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمر : 27
الموقع : ~ ويـــــــاه ~

مُساهمةموضوع: رد: إليسا والساهر يهربان من "مذبحة" ألبومات الصيف.. وشيرين تترقب   الأربعاء يوليو 22, 2009 11:28 am

عاشت الايادي حب
دومك مبدع
واكيد راح ننتظر البوم القيصر اللي مبين انه كله رومانسية واغاني رائعة

تحياتي الك وردة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إليسا والساهر يهربان من "مذبحة" ألبومات الصيف.. وشيرين تترقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يحتفل الشارع السوري ..بطل ناصيف زيتون نجم "ستار أكاديمي 7"
» 267 كتاب من سلسلة عالم المعرفه"تحميل مباشر"
» ("v") كفية و فن قص الصور على الفتوشوب ("v")
» اضافة جديدة كلمات مقدمة ملحملة جلجامش"متجدد"
» لقاء مع الطالبة "رحمة" من داخل الاكاديمي - لمجلة "لها"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CooL GuyS :: القسم الفني :: مكتبة أخبار المشاهير العرب والأجانب-
انتقل الى: