CooL GuyS
السلام عليك
حبيبي الزائر / حبيبتي الزائرة يرجى تسجيل الدخول أذا كنت عضو كوول معانا
أو التسجيل أذا كنت ترغب بالأنضمام الى أسرة كووول كايز
أدارة المنتدى
CooL GuyS

منتديات كوووووول كايز ...منتدى الشباب والصبايا الكوووول وبس... الشباب والصبايا الكلاسك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الساهر في (إلمايسترو) أغنية لماجدة الرومي وديو مع وردة (بالصور)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abbas_alsaher
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 18/07/2009
العمر : 27
الموقع : مدينة الأحزان

مُساهمةموضوع: الساهر في (إلمايسترو) أغنية لماجدة الرومي وديو مع وردة (بالصور)   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 5:15 pm



بيروت - بالجوّ: بمناسبة عيد ميلاده المصادف في الثاني عشر من أيلول- سبتمبر، أطلّ "قيصر الغناء العربي" المطرب العراقي كاظم الساهر ليلة أوّل أمس السبت في برنامج "إلمايسترو" على الفضائية اللبنانية "LBC". الساهر كشف عن بعض تفاصيل أغنيات ألبومه الجديد، وغنّى بعضاً من قصائد الألبوم، كما أعلن عن ديو غنائي يجمعه بالفنانة وردة الجزائريّة سيقدم في ألبومها المقبل ، وأعلن عن قصيدة جديدة يقدّمها للفنانة ماجدة الرومي من ألحانه، ومن كلمات الشاعر الراحل نزار قباني




تحدّث كاظم، المعروف بقلّة إطلالاته الإعلاميّة، عن بداياته وعن طفولته في بيت فقير، حيث تعلمّ تحمّل المسؤوليّة منذ الصغر، واعتبر أن الفقر يشكّل نسبة كبيرة في الوطن العربي، لكنّه شجّع الشباب العربي على عدم الإنكسار، لأن الفقر برأيه يولّد الإبداع. عدم الإستقرار في الوطن العربي هي الصورة التي تهزّه وتخوّفه، قال الساهر، مضيفاً أن عذاب الشعب العراقي المستمرّ يؤلمه، وأن على الجميع زرع المحبّة والخير وعدم التفرقة في قلوب الشباب العربي والجيل الجديد.



عن وفاة أمه أثناء تواجده في أمريكا، نصح الساهر أن يستفيد كلّ شخص من كلّ لحظة يبقى فيها الى جانب الوالدة، يتعلّم منها، وينظر الى وجهها قدر المستطاع، لأن رحيل الأم هو "رحيل أكبر قلب وأصدق إنسان في العالم". الساهر قال إنه لم يذهب الى العراق عدما نقل جثمان والدته لأنها طلبت منه ذلك، وإنه كان معها لحظة غسل الجثمان، ورآها، وقبّلها.



الساهر تحدّث عن انطلاقته الفنيّة في لبنان، قائلاً: "في لبنان تدلّلت من الجميع، من الجمهور، والصحافة، والإعلام، وبقائي فيها أعطاني لوناً أخراً من التلحين، واختيار الكلمات". كاظم غنّى، من ألبومه الجديد الذي سيطرح في الأسواق، مقطعاً من أغنية " لا والله إنت مو طبيعي"، ومقطعاً أخراً من أغنية "أسكت يكفيني جرحك"، وألقى شعر قصيدة الرسم بالكلمات للراحل نزار قباني التي ستكون عنوان الألبوم واصقاً أياها من أخطر وأروع القصائد للشاعر. مضيفاً أن الألبوم يتضمّن أيضاً قصيدة "الجريدة" من كلمات سموّ الأمير بدر بن عبد المحسن وقصيدة أخرى بعنوان نمت وحلمت من كلمات الشاعرة نشوى جرار.



الساهر كشف أيضاً عن أغنية جديدة، كان قد اختارها عنواناً لألبومه ، لكنّه تلقّى اتصالاً من الفنانة ماجدة الرومي، طالبة منه لحناً لنفس القصيدة، وهي من كلمات الشاعر نزار قبّاني بعنوان "وعدتك"، فأعلن أنه سيقدّمها لها، وأنه سحبها من الألبوم. كما أعلن عن ديو غنائي قريب سيجمعه بالفنانة وردة الجزائريّة سيقدم في ألبومها ، وعن ديو غنائي آخر سيطرح قريباً بعنوان "المحكمة"، مع الفنانة أسماء المنوّر التي قال إن صوتها نقطة ضعفه. عن الفنانة أصالة، قال الساهر إن صوتها خطير، وإنها تضيف على اللحن، لأن صوتها مثقّف.



في الحبّ، قال الساهر إنه مجنون، وطفوليّ، وفوضوي، وإنه ضدّ منطق المغامرة، بل الإستقرار النفسي، كاشفاً عن أنتهاء حبه من الفتاة الأسبانية النصف لبنانية ولكنه أضاف أن حبّ جديد في حياته الأن ، وعن نيّته الزواج ولكنّه خائف من فكرة أن يكون لولديه وسام وعمر، أخ جديد ينافسهما. تقبّل كاظم الورود، وبطاقات المعايدة بعيد ميلاده من الفنان ماجد المهندس، من النجمة شذى حسّون،من الشاعرة نشوى جرار ومن جمهوره العريض في الوطن العربي وتلقّى تحيّة من العملاق وديع الصافي ، وأمام تمثال الراحل نزار قبّاني، قال: "تحيّة إجلال وإكبار لأنك أعطيت الكثير للوطن العربي".









المصدر

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolguys.ahladalil.com
Remon_cool boy
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 267
تاريخ التسجيل : 20/07/2009
العمر : 27
الموقع : ~ ويـــــــاه ~

مُساهمةموضوع: رد: الساهر في (إلمايسترو) أغنية لماجدة الرومي وديو مع وردة (بالصور)   الأربعاء سبتمبر 16, 2009 6:45 am

مبــــــــــدع
طول عمرك مبدع ومواضيعك حصرية

تحياتي الك عبوسي الورد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3asheqt el asmar
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: الساهر في (إلمايسترو) أغنية لماجدة الرومي وديو مع وردة (بالصور)   الخميس سبتمبر 17, 2009 7:15 am

طول عمرك حصري بكل شي أسمه القيصر
تسلم ياوردة
سلامي

_________________

كل الشكر abbas_alsaher على التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الساهر في (إلمايسترو) أغنية لماجدة الرومي وديو مع وردة (بالصور)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CooL GuyS :: القسم الفني :: مكتبة أخبار المشاهير العرب والأجانب-
انتقل الى: